رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على الفنانين العرب الذين خطفهم الموت في عام 2021

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: توفي عدد كبير من الفنانين العرب، في عام 2021 بعد مسيرات فنية حافلة بالعديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.
عزت العلايلي ويوسف شعبان
وحسب "سكاي نيوز": "في يوم 5 فبراير، توفي الفنان المصري عزت العلايلي عن عمر ناهز 86 عاما. وبعدها بـ 6 أيام، توفي صاحب أغنية "لولاكي" المصري علي حميدة، بعد صراعه مع المرض. وفي 25 فبراير، توفي الكويتي مشاري البلام عن عمر يناهز الـ48 عاما، إثر إصابته بفيروس كورونا." وفي 28 فبراير توفي الفنان المصري يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ90 عاما بعد تأزم حالته الصحية إثر اصابته بكورونا. وفي اليوم نفسه، توفيت المصرية أحلام الجريتلي عن عمر 73 عاما، إثر تعرضها لأزمة قلبية. وفي 30 أبريل، توفيت الفنانة ناديا العراقية بفيروس كورونا . وأيضا توفي المصري محمد ريحان، يوم 14 مايو، عن عمر يناهز الـ81 عاما.
انتصار الشراح ودلال عبد العزيز
وفي 17 مايو توفيت الجزائرية ريم غزالي عن عمر يقارب الـ39 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، وفي يوم 19 يونيو توفي الممثل المصري سيد مصطفى بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ65 عاما، وفي لندن يوم 30 يوليو، توفيت الكويتية انتصار الشراح عن 59 عاما، بعد معاناة مع المرض. وفي 7 أغسطس توفيت الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاما بعد صراع مع فيروس كورونا. وجاءت وفاتها بعد 3 أشهر من رحيل زوجها سمير غانم لنفس السبب.
جميل عواد وزهير رمضان
ويوم 28 أكتوبر توفي الأردني جميل عواد عن عمر الـ86 عاما، بعد دخوله المستشفى في حالة حرجة. وفي 2 نوفمبر، تتوفي صباح فخري عن 88 عاما. وبعدها بسبعة أيام، توفي الفنان المصري أحمد خليل عن 80 عاما، وذلك بعد مسيرة فنية دامت 60 عاما. وفي 18 نوفمبر، توفي بطل من أبطال المسلسل "باب الحارة"، الممثل السوري زهير رمضان، الذي اشتهر بشخصية "أبو جودت"، عن عمر يناهز الـ62 عاما. وقبل 3 أيام، (28 ديسمبر)، توفي في الولايات المتحدة محمد الشماط المعروف بـ"أبو مرزوق" بمسلسل باب الحارة، عن عمر يناهز الـ85 عاما، بعد صراع مع المرض.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up